بسم الله الرحمن الرحيم

حينما تستغل حاجات الانسان مقابل المال فإن ذلك يعتبر من اكبر الخداع الذي قد يمارس على وجه الكرة الأرضية

ولأن حب التجمل والتخلص من الصلع يسعى له كل شخص ابتلي بالصلع رغبة منه في الحصول على مظهر جيد

فإن على الراغبين بزراعة الشعر التمعن وقراءة قصتي جيدا . فالمثل يقول أسئل مجرب ولا تسال طبيب

أحبتي قصتي مع مركز ناتشيورال هير لزراعة الشعر بتركيا باختصار كالتالي

وأقسم بالله العظيم على صدقي بكل ماورد في القصة

طبعا أي منسق من مركز ناشيورال هير انعرض عليهم الموقع اتهموني بالكذب وهذي

صورة سند قبض  مبلغ العملية

صور المحادثة مع المنسق وصورة الرأس بعد الزراعة شيء مخجل

انا شخص تواصلت مع العديد من المنسقين لزراعة الشعر بتركيا من خلال الواتس أب كأي شخص آخر

وقرات كثيرا عن عمليات زراعة الشعر ودخلت على موقع العيادة ( وليس مستشفى ) ووجدته مذهل

ومغري لزراعة الشعر لديهم ، وبعد التواصل والتنسيق مع شخص اسمه رسلان طلب ارسال صور الراس كاملة

وارسل لي صور شخص تمت الزراعة له مشابهه حالته لحالتي وقال سنقوم بزراعة 4500 بصيلة ونغطي 80 % من الصلع

واستبشرت خيرا لأن الصورة كانت مذهله والنتيجة مغرية

تم التنسيق والحجز بالواتس اب خلال 48 ساعة وبعدها

حضرت لديهم العيادة ( أكرر عيادة وليس مستشفى ) وقابلني الاخصائي للكشف  وبعد المعاينة حدد منطقة الرأس العلوية وقال هذا اللذي

يمكننا زراعته أي فقط 50 % وليس 80% كما نسق معي الأخ رسلان في ذلك قبل مجيئي لتركيا ، وصوروا المنطقة المرسومة وقالوا لي هل توافق

على زراعة هذه المنطقة ؟ فقلت لهم نعم لأنه ليس بيدي حيلة فقد حضرت لهم واستسلمت للأمر الواقع  ، كان التخدير سيئا والممرضين لايبالون بمانشعر به من الالآم

واشتكيت اكثر من مرة وبعد اربع ساعات من الاقتطاف المزعج المؤلم منحوني استراحة واخذ وجبه واقسم بالله لم استطع رفع الملعقة لفمي بسبب النزيف الشديد من الدم

بعد الانتهاء من الزراعة  سلموني شهادة مكتوب فيها تمت زراعة 3500 بصيلة وقلت بنفسي مافي فرق عن 4500 فيها الخير والبركة وبعد عودتي للفندق والتمعن في  منطقة الزراعة اكتشفت

انهم قد زرعوا نصف المنطقة المحددة من قبل الطبيب المشخص للحالة أي نصف النصف المحدد وبالحديث مع احد الممرضين الذين زرعوا البصيلات قالوا ان عدد البصيلات لايتجاوز 1700 بصيلة

غضبت جدا وعدت اليوم الثاني منزعج وطالبت باعادة النقود لي فتدخلت فتاة سورية منسقة ايضا اسمها ليلى وفض الحديث بعبارة بعد ست شهور تعود لنا وماتشيل هم الفلوس اعتبرها علينا

وقلت عليكم كليا ومادفع دولار واحد فقالت  ماتشيل هم ، عدت لبلدي ولم استطع كشف راسي لأنه مشوهه وانزعجت جدا وخاطبت القنصلية بتركيا وطالبت برفع دعوى بحجة التحايل على المرضى وخداعهم

وتواصلت مع محامي تركي يتكلم العربية وارسلت له الصور والسندات والمحادثات ، وبعدها تواصل معي الاخ رسلان وقلت له ارغب في استعادة مالي قال ليس هناك استعادة كل اللي نقدر نعمله لك

تكون الزراعة المرة القادمة علينا   ، تواصلت مع المحامي وقلت له بعد ست شهور وعدوني الزراعة بتكون عليهم وفعلا بعد ست شهور حجزت للعودة الى تركيا في الشهر السابع وقمت بالتنسيق مع الاخ رسلان

بالواتس اب ومحادثاته موجودة لدي جميعها فقال لي عفوا مابقدر اخدمك لازم تنسق مع مركز التنسيق !!!!

فقلت له المرة السابقة انا نسقت معك وخلال 24 ساعة اخذت موافقة وحجزت لتركيا والان انا انسق معك قبلها بشهر وتقول عفوا لازم مركز التنسيق !!!

فقلت له انا ماعرف الا انت ماتواصل مع احد اخر فقال ولا يهمك انا ببلغهم ، اليوم الثاني تتواصل مع فتاة سورية اسمها سهير وتكلمني بلهجة حادة

وقلت لها بعد طول كلام انا لدي وعود من العيادة ان الزراعة  بعد ست شهور بتكون عليكم فقالت الشغلة مو مزاجية رجعت تواصلت مع رسلان وقلت له لو سمحت الاخت سهير ماتتواصل معي نهائيا

فتواصل معي اخ رابع اسمه مهند وطلب صورة الوصل وشهادة الضمان وارسلت له الوصل وتاريخه وقلت له شهادة الضمان في مدينة ثانية مو عندي الان

وبعدها ولم يجب علي اي شخص منهم

للأسف هذا اللي حصل معي

وانا والله ارغب في التحذير من هذا المركز المخادع

الحمد لله زرعت مرة اخرى لدى مشفى مميز جدا وطريقة الاقتطاف رائعة لديهم والشباب تعاملهم مميز ومحترمين وماحسيت باي الالام والله ياشباب انا ندمان

على اني زعرت في عيادة سيئة زي ناشيورال هير اثرت على الزراعة الثانية

 

وبإختصار شديد المركز هذا نصابين فاحذروهم

وأي شخص حابب يتواصل معي على البريد التالي وازوده بكل التفاصيل والصور للمحادثات انا حاضر وعلى أتم الاستعداد لاستقبال اتصالاتكم واستفساراتكم على الرقم الموضح

counter

mk-des@mk-des.com

whatsApp      00966537157122